ذاك هو

الحب حالة شعورية تجمع العديد من المتناقضات
تتألم برضا تتذوق العسل مراً تتنعم بعذاب
قمة الإحساس بالكرامة وقمة الإحساس بنسيانها تمتلك العالم وتتنازل عنه لمن تحب

ماذا يمكن أن تسمي
عجز منطقك عن الإدراك ...عجز لسانك عن النطق ....عجز قلبك عن أن يتحمل خفقانه

ذاك هو الحب
ولكن .... لابد و أن يكون مظلل بشرع الله

Thursday, November 1, 2007

البقاء لله
لا أجد الكلمات لأسطرها
سوى ان اطلب لها الرحمة والمغفرة من المولى عز وجل
واسألكم الدعاء لها
صديقتي العزيزة التي كنت انتظر تعليقاتها دائما
رحمها الله
قرأت الخبر لدى العزيز
وتأكدت بدخولي الى مدونة زوجها
لمعرفة بهلولة ادخلوا مدونة
جزاك الله خيرا استاذ

28 comments:

عصفور المدينة said...

فيه تفاصيل مؤثرة عند عازف الناي
http://elgahel.blogspot.com

غمض عينيك said...

لا اله الا الله
انا لله وانا اليه راجعون

ma 3lina said...

اللهم اسكنها الفردوس الأعلى وارزقها مكانة الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وابدل سيئاتها حسنات وضاعف لها الثواب والأجر وألهم زوجها وأهلها الصبر وارحمنا إذا صرنا لما صارت إليه

بتاع العسل said...

بعد السلام

البقاء لله والدوام لله

وانا لله وانا اليه راجعون

kafrawy said...

سبحان من لة البقاء و الدوام

Unknown said...

انا لله و انا اليه راجعون رغم اني لم ادخل مدونتها الا اني تأثرت جدا عندما دخلت مدونتها بعد الوفاه

لو بطلنا نحلم نموت said...

لا اله الا الله
البقااء لله

abo salah said...

بعد السلام عليكم

أنا لله وأنا إليه راجعون

اللهم اشملها برحمتك الواسعة
وارزقها فسيح جناتك

وارزق اهلها وزوجها الصبر والسلوان

جزاكي الله خيرا ياماعلينا
وتقبل الله دعواتك ودعواتنا لها ولسائر موتانا

Anonymous said...

لله ما اخذ ولله ما اعطى وانا لله وانا اليه راجعون

Abeer said...

لا اله الا الله
انا لله وانا اليه راجعون
ربنا يرحمها ويسكنها اعلى مراتب الجنه
ويرزق اهلها وزوجها الصبر والسكينة

nosha said...

ما علينا
جزاكي الله كل خير وبعد عنك كل شر وكل سوء... وإنا لله وإنا إليه راجعون
وما دائم إلا وجه الله تعالى والموت هو الحاجة الوحيدة الحقيقية في حياتنا ... وربنا يصبر زوجها وأهلها يارب ويغفر لها كل زنوبها ويصبرها على عزاب القبر ويسكنها فسيح جناته

الأستاذ said...

البقاء لله
ألهم الله الجميع الصبر والسلوان
وجعلها أخر الأحزان إن شاء الله
تحياتي

البِـئرُ والظمّأْ said...

سلام الله عليكي


ما تتخييش قد ايه انا اتصدمت ما دخلت مدونه ابو صلاح و قريت اخبر

ربنا يرحمها يا رب



زيــزي

MAKSOFA said...

ربنا يرحمها ويرحمنا جميعا

دكتور كسلان said...

انا لله وانا اليه راجعون

اللهم اغفر لها وارحمها

وادخلها فسيح جناتك

وارزق اهلها الصبر والسلوان

أبوسويلم said...

انا لله وانا اليه راجعون
رحمها الله واسكنها فسيح جناته

محمود على said...


البقاء لله

ربنا يتولاها برحمته ويرحمها

klmat said...

الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه
ويصبر اهلها
ويديكى طول العمر والصحه
سلامى

el_assel said...

البقاء لله

انا لله وانا اليه راجعون

spellz said...

الله يرحمها و يسكنها فسيح جناته و يصبر أهلها

مدحت محمد said...

اللهم ارحم المسلمين اجمعين
انك انت السميع العليم

بتاع الجاز said...

اللهم ارحمها يا رب واجعلها اخر احزان المدونين امين

سلامى لكى يا ماعلينا

Ahmed Al-Sabbagh said...

البقاء لله

ربنا يرحمها

جزاكم الله خيرا

سها السباعي said...

لو لم يكن للتدوين ميزة سوى التقاء قلوب لا تعرف بعضها في العالم الحقيقي البارد على هذه المشاعر الانسانية الدافئة
لكفى بها ميزة
دعوة بظهر الغيب لشخص لم تعرفه او تقابله في حياتك
قد ينساها المقربون
عسى الله ان يستجيب لها
هي بالدنيا وما فيها

اللهم ارحمها واغفر لها وصبر اهلها
امين

و القادم....أجمل said...

انا لله و انا اليه راجعون
ربنا يرحمها و يغفر لها
و يجعل قبرها روضة من رياض الجنة
آمين يارب

Casper said...

انا لله وانا اليه راجعون

البقاء لله

هم السابقون ونحن اللاحقون

ahmed mefrh said...

لاحول ولا قوة الا بالله
يتساقط الناس من حولنا و نحن لا نتعظ
ربنا هب لنا من لدنك رحمه و هيىء لنا من امرنا رشدا

رحمها الله و ايانا و جمعنا فى مستقر رحمته
اخوكم


ابو مفراح

سفير جهنم said...

انا لله وانا اليه راجعون



طيب احنا نعمل ايه




انا ليا الشرف انى اعلق ولاول مرة عند حضرتك بس يا ريت اعتبرنى زميل